برج العذراء

: العذراء برج
 
: 23 - أغسطس من تاريخ
: 22 - سبتمبر الى تاريخ
برج العذراء

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
هر أيلول (سبتمبر)

استعد للمواجهات
تدخل شهراً من التحديات والأعمال الكثيرة والتقلبات والانقلابات في بعض الأحيان. (ساتورن) يدخل برجك يوم 2، ليستقر عندك سنتين ونصف السنة، أما الكسوف الجزئي يوم 11 قيتم في برجك، ويتطلب منك الاهتمام لصحتك وسلامتك. في حين يولد كوكب (مارس) بعض النزاعات في العمل، مع الشركاء والحلفاء أو الزملاء. قد تعني هذه التأثيرات الفلكية قطيعة أو استقالة أو إقالة، كذلك يولد الشكوك في نفسك أو عدم الاطمئنان.

تضطر عزيزي العذراء، إلى التكيف مع بعض الظروف الطارئة التي تشل من حركتك وقدراتك. تسكنك في بعض الأحيان الأفكار السوداء، وتبدو متشائماً، مع أن الحكمة تفضي في الصبر والتروي، ومحاولة ضبط الأمور. كثيرون من مواليد العذراء يدخلون صراعاً ما في هذ الفترة، وقد يعصب عليهم النظر بوضوح إلى أين يذهبون. ربما تبدو الأمور ملتبسة وغير واضحة، تثير في نفسهم ما يكرهون، وهو التردد وعدم الوضوح. زد على التنافر الفلكي الذي تحدثه (الشمس) في برجك مع (أورانوس) في برج الحوت، والذي قد يدفعك إلى الثورة والاحتجاج ومحاولة التخلص من عبء ما، أوحتى من ارتباط يثقل كاهلك.

أما الإيجابية في مرور (ساتورن) فتكمن في أن هذا الكوكب يتوافق مع ميلك إلى العمل الدقيق والاهتمام بالتفاصيل والبحث عن الكمال وعدم ارتكاب الأخطاء. فتأتي تقديراتك واقعية صحيحة ويكون حسن النقد عندك بناء. تغوص في تحاليل منطقية وتخرج باستنتاجات ملفتة وصادقة، حتى ولو لم تتجاوب مع الأحداث والتطورات. لحسن الحظ أيضاً أنك من الذين لا يجترون الماضي ويعيشون في الذكريات، بل يركزون على اللحظة الآنية ويخططون للمستقبل. بدون أوهام، فيفهمون حقيقة الأمور ويتستوعبون ما يحصل بدون أحلام واهية، ويتعاملون مع الواقع بجرأة وجدية. (ساتورن) في برج العذراء لا يشعر بالغربة، بل يتيح لهؤلاء المواليد، التصرف حسب ميولهم الطبيعية. هذا هو الوجه الإيجابي لهذا الكوكب الثقيل الظل بالأجمال.

أما الأيام الأخيرة من الشهر فقد تستقبل دورة فلكية أكثر وعداً، ما يستدعي الصبر والانتظار وعدم المجازفات، كما حماية الممتلكات والأموال في شهر دقيق الملامح، يتطلب حكمة ووعياً وصبراً، لكسر القيود واختراق الحواجز، وذلك على كل الأصعدة، حتى على الصعيد الصحي الذي قد يصبح من الأولويات، ابتداءً من الآن.

التباس في حياتك الشخصية
يكاد الحوار أن يكون مستحيلاً هذا الشهر، كما التفاهم مع المحيط، ومحاولة إيجاد السلام والأمان.قد يصدك بعض المقربين، ولا يصغي إلى حاجاتك أو مخاوفك أو هواجسك وطلباتك. تختار ربما الابتعاد أو الاستقلالية، ما يثير بعض المشاكل. بعض مواليد العذراء يحتارون أمام الخيارات التي يجب أن يأخذوها. كذلك قد تلتهي أنت عزيزي عن الأحباء، وتنغمس في العمل، أو تبدو متوتراً، لدرجة أنك لا تعطي وقتاً للشريك أو الحبيب. تبدي برودة في العلاقة ونوعاً من الغياب.

قد تعيش تناقضات وانفصاماً، وربما يؤدي الأمر إلى فراق.
من المحتمل أن تهتم أيضاً بمشكلة عائلية تجعلك أكثر توتراً من السابق. يحتاجك أحد الوالدين أو الأولاد، وقد لا تستطيع رفض بعض الطلبات الدقيقة. ربما تتخذ قرارات مهمة تتعلق بمكان إقامتك أو وضعك العائلي، وتقدم على تغيير كبير، في خطوة حاسمة تنقلك إلى جديد لا صلة له بالماضي

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين