برج الجوزاء

: الجوزاء برج
 
: 21 - مايو من تاريخ
: 21 - يونيو الى تاريخ
برج الجوزاء

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر أيلول (سبتمبر)

حدث ما قد يغير مجرى حياتك
يشكل هذا الشهر مفترق طريق في حياة الكثيرين من مواليد الجوزاء. (مارس) في برجك، و(مركور) في الميزان يوفران لهم القوة والإرادة الصلبة والثقة بالنفس والديناميكية. لا شيء يمكن أن يلجم اندفاعك يا عزيزي، بل أنك تقتحم الساحات واثقاً من نفسك، وقد توقع هذا الشهر على اتفاق كبير، أو على عقد مهم يشكل مفترق طريق في حياتك، أو تخوض مفاوضات في غاية الأهمية. تناضل وتكافح، وتتلقى جواباً عن طروحات سابقة لك، وربما تطمح إلى منصب تحصل عليه.
تعبر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال. تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الآخرين. في حياتك العامة كما الشخصية، تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين، في كل مرة.

(ساتورن) في العذارء: دورة فلكية جديدة
يدخل كوكب (ساتورن) برج العذراء بتاريخ 2 بعد أن أمضى سنتين ونصف السنة تقريباً في برج الأسد. ويتزامن مع (كسوف جزئي) يوم 11 في برج العذراء أيضاًَ، أي في مربع مع برجك، ما قد يعني في بعض الأحيان قلقاً وشعوراً بتغييرات تطال بعض نواحي الحياة. قد تتعرقل بعض المشاريع (خاصة مواليد أيار (مايو) أو مواليد الدائرة الأولى) وتؤجل بعض الاستحقاقات إلى أواخر شهر تشرين الأول (أوكتوبر). هذا (الساتورن) أيضاً قد يعني قرارات فجائية ومستجدات تثير الدهشة، خاصة على صعيد بعض الأعمال الفكرية أو الثقافية أو السياسية الكبرى، إذ يلعب الجوزاء دوراً في هذا المجال، يبدو استثنائياً. ألم أقل لك أنه شهر قد يشكل مفترق طريق في حياتك؟

جاذبية قصوى
ما زال كوكب (فينوس) يرعى حياتك الشخصية والحميمة. تتدفق الدعوات من كل صوب، وتبرز أنت نجماً أينما حللت. تترك انطباعاً هائلاً وتعرف اتصالات غنية ومتنوعة. تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش هذا الشهر حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً. بعض مواليد الجوزاء يهتمون بشخص في المحيط وينمون مشاعر حوله، قد تكون عطفاً أو تعاطفاً مع وضع أو تفاهماً روحياً يجعلهم متحمسين جداً. تتاح فرص كثيرة للعازبين كي ينوعوا الاتصالات والعلاقات وتخيم الرومانسية على الأجواء.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين