برج الجوزاء

: الجوزاء برج
 
: 21 - مايو من تاريخ
: 21 - يونيو الى تاريخ
برج الجوزاء

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر آب أغسطس

حيوية وحركة كبيرة ابتداءً من 7
قد تراوح الأمور مكانها حتى تاريخ 7، ثم تتبدل الأوضاع بدخول كوكب (مارس) إلى برجك الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وعائلية، وتنهمك بقضية معينة. فتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. وقد يحالفك الحظ، أو تعرف فرصة مميزة تلتقطها بين 7 و21، أو تلعب أثناء هذه الفترة دوراً مهماً في جمع الشمل، أو تقريب وجهات النظر، أو التخفيف من أعباء بعض المحيطين. إلا أن الفلك يحذر من تسرع أو تهور في هذه الفترة، يؤدي إلى بعض الحوادث المؤسفة.

تتعزز عائداتك، فتميل إلى الصرف والتبذير في غالب الأحيان. تتخذ قرارات مالية مهمة، وقد تلعب دوراً في صراعات اجتماعية أو سياسية، ويلمس الكثيرون تأثيرك في أوساط عديدة. قد تستعيد سلطة غابت، أو تعوض عن الوقت الضائع. تقدم حججاً وتبدو مقنعاً. بعض مواليد الجوزاء يدافعون عن قضية كبيرة.

قد تشعر في بعض الأحيان بالتعب أو الانخفاض المعنوي، وذلك على الأرجح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. يعود السبب إلى (الخسوف الكلي) يوم 28 في برج الحوت. اعتن بصحتك ولا تعمل حتى الإرهاق. خفف من الجهود. قد تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً. قد تلجأ إلى مواليد الحمل، الأسد، الدلو أو الميزان.

فرصة عاطفية جيدة
يتراجع كوكب (فينوس) نحو برج الأسد اعتباراً من تاريخ 10، ويعيد إلى حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه. قد تعود عن قرار، أو تعاد اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابية. وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية. بالإجمال سجل احتمال حصول لقاء كبير قد يغير مصير بعض مواليد الجوزاء. باختصار، في الجو غليان كبير وكلام ومفاجآت، وربما جدل ومواجهات في آخر الشهر.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين