برج الجوزاء

: الجوزاء برج
 
: 21 - مايو من تاريخ
: 21 - يونيو الى تاريخ
برج الجوزاء

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر تشرين الأول (أوكتوبر)

تناضل وتصارع الرياح
تبقى الأفلاك داعمة لك في الأيام الثمانية الأولى من الشهر، بعد ذلك يجب أن تخفف النمط، وأن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك. لا شك أن قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب. تجد دائماً الأجوبة على كل الأسئلة، وتربك الأخصام في أوقات كثيرة. يقدر المحيطون بك مبادرتك وحسن تصرفك كما أفكارك البراقة. قد تتوصل إلى حلحلة بعض المسائل وإلى ترتيب بعض الأوضاع مع إدارات أو مراجع نافذة. تقوم بالمساعي الحميدة من أجل التوقيع على عقد، أو التوصل إلى تفاهم واتفاق، أو من أجل سفير يبدو مهماً، هذا الشهر.

تتغلب على المصاعب، شرط أن لا تكون متورطاً بمسألة قضائية تتأزم الآن، وأن لا تذهب في مجازفات خطيرة متوخياً الحذر في كل ما تقول وتفعل. تجدر الإشارة إلى أن الطالع الفلكي برمته يدعوك إلى التأني هذا الشهر، خاصة وأن التنافر بين (جوبيتير) و(أورانوس) يبدو في أوجه، ويذكر بما حصل في كانون الثاني (يناير) وأيار (مايو) الماضيين، وقد يؤدي إلى بعض التضليل والتعقيدات. إلا أن أعمالك المزدهرة وحسن تعاملك مع المستجدات يواسيانك من بعض المصاعب المحتملة. زد على ذلك موقعي (مارس) و (مركور) اللذين يحملان بعض الهموم في المجال المهني، أو خلافات ممع بعض الزملاء وشائعات تطال بعض الشركاء أو المتعاونين. وضرورة تقويم الأوضاع وسط بلبلة أو عدائية، وتصرفات نابية تصدر عن بعض المنافسين. بالإجمال قد تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في مجال عام تنتمي إليه.

حاول، عزيزي الجوزاء، أن تبتعد عن العاصفة الآن، وعن الأشخاص المتأثرين بهذا الطالع السلبي كمواليد القوس والحوت والعذراء والجوزاء مثلك. أجل النقاشات معهم أو بصددهم في هذه الفترة، واستعن بمواليد الميزان، السرطان، الجدي والحمل، كما الدلو، وفي بعض الأحيان العقرب.

المناخ العاطفي أقل وعداً ابتداءً من 8
تحمل إليك الأيام الثمانية الأولى من الشهر أجواءً ساحرة على الصعيد الاجتماعي كما الشخصي. تلتقي بأشخاص مميزين، وتعرف مناسبات مشوقة قد تتعلق بنشاطات لأطفال أو لبعض الشباب في محيطك., وربما تخوض قصة عاطفية مع شخص في مجالك الاجتماعي تولد الحماسة في قلبك.

إلا أن كوكب (فينوس)، الذي يدخل بتاريخ 8 برج العذراء، لكي يلتقي بكوكب (ساتورن) فيرسل إليك الضوء الأحمر. يشير هذا الطالع إلى خسارة عاطفية، أو فقدان حبيب، أو قطيعة تجعلك حزيناً، أو اكتشاف ما لا يروق لك. لحسن الحظ أنك تتحلى بشجاعة نادرة تمكنك من مواجهة الأمور بجرأة وقوة. تبدو الفترة الأصعب بين 8 و15 التي إن اجتزتها بهدوء تخطيت كل الأزمات، وانطلقت نحو جديد أكثر وعداً.

ترتفع المعنويات في النصف الثاني من الشهر. فتلي وراء ظهرك ما لم يعد مفيداً لك أو محترماً من قبلك. تتلقى في هذه الفترة أخباراً عن شخص غاب عن نظرك وسامعك طويلاً. تحتاج إلى محو الآثار السلبية من ذاكرتك، وتبدو بحاجة إلى الحنان وإلى قلب دافئ تلجأ إليه، لأن الغضب يسكنك ربما، وقد يستحيل الحوار الهادئ والبناء. يحذر الفلك بعض مواليد الجوزاء من التورط السريع في علاقة جديدة والارتباط قبل درس كل أوجه العلاقة. قد يحتاج أحدهم إلى بديل عاطفي يعوض عن الآلام، أو يلجأ إلى تسوية تنهي المشاكل.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين