برج الجوزاء

: الجوزاء برج
 
: 21 - مايو من تاريخ
: 21 - يونيو الى تاريخ
برج الجوزاء

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر تموز (يوليو)

النصف الأول أكثر وعداً
ما زالت أجواء الشهر الماضي مخيمة على المناخ العام للنصف الأول من الشهر، وتحديداً بين 1 و 14. حيث تدعمك الأفلاك، ويسهر عليك كوكب (فينوس)، ويساعدك كوكب (مركور) رغم معاكسة كوكب (مارس). سارغ، عزيزي الجوزاء، إلى استغلال الفرص التي تتوفر في هذه الفترة، إذ أرى إيجابيات باتجاهك، وعروضاً جيدة، وآفاقاً ملفتة. يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الآخرين بك. قد تناقش أموراً جدية، وتفاوض على راتب جديد، أو مشروع يجب أن يبصر النور. تتفاهم مع المحيط بإيجابية، وتجد آذاناً مصغية لمقترحاتك. تتجاوب معك الظروف، كما تتوضح أموراً كانت ملتبسة، فتقدم على قرارات صائبة. تتعدد الاهتمامات، وتبدو متحمساً لشتى أنواع النواحي. قد تعيش فرصة حب مميزة، أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك الشخصية. تعرف مناسبات كثيرة تشارك بها بفرح وحماسة. تعيش أوقاتاً رومنسية مميزة، وقد يحملك العشق إلى عوالم ومغامرات استثنائية تمارس فيها جاذبيتك وسحرك.

ابتداءً من 15 يخف الوهج
يمر كوكب (فينوس) ببرج العذراء ابتداءً من تاريخ 15 ويستقر فيه حتى الثامن من الشهر المقبل. قد يعاكس هذا الموقع رغباتك، فيشير إلى بعض الخيبات في علاقاتك الشخصية والعائلية. عبثاً تبحث عن السلام، إلا أن الانسجام يغيب عن عالمك على الأرجح. تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع المحيط، وربما تصاب بجرح في كبريائك. تحتاج إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، خاصة وأن أعمالك أيضاً قد تعرف بعض التراجع. تصعب الاتصالات بعد ذلك، وتضطر إلى تقديم التنازلات، في حين أنك تلاحظ مؤامرة يحيكها البعض ضدك، أو تراقب استغلالاً لكرمك وعطائك. هذا الأمر يولد خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة. كذلك يشير الوضع الفلكي إلى عرقلة وتأخير بشأن طلب تقدمت أو مشروع أطلقته. حاذر الوقوع في التشاؤم، وبرهن عن صلابة في مواصلة السعي والمثابرة، كرر المحاولة إذ أن نجاحك يتأمن عبر الاستمرارية والعزم.

بعض مواليد الجوزاء يقحمون في نزاع مع أحد النافذين في العائلة، أو في العمل، أو في السياسة. قد يعترض أحدهم على مشاريعه وتوجيهاته ويعرقل خطواته، ما يؤثر سلباً على ثقته بالنفس فيعيد الحسابات. المهم أن تنتصر، عزيزي الجوزاء، على نفسك وأن تحلل الأوضاع بموضوعية محافظاً على اعتزازك بالنفس.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين