برج الحوت

: الحوت برج
 
: 19 - فبراير من تاريخ
: 20 - مارس الى تاريخ
برج الحوت

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر تموز (يوليو)

هدايا من القدر
يحمل إليك هذا الشهر ظروفاً استثنائية وأحداثاً مفاجئة، تسمح لك بالقيام بالتغييرات المرغوبة وتوسيع الآفاق والمباشرة ببعض النشاطات الجديدة. إذا كنت بصدد البحث عن عمل فقد تتوفر لك فرص مهمة الآن. أما إذا كنت تسعى إلى توقيع بعض العقود أو تعمل في مجال استثماري فقد تهديك الأفلاك أفضل ما لديها. كذلك إذا قمت بسفر فستعود سعيداً مرتاحاً للأجواء. باختصار، توفّر لك الكواكب أوقاتاً مهمة وهدايا غير منتظرة، وأنت تعلم أن أجمل اللحظات التي توفرها لنا الحياة هي التي تأتي على غير انتظار وتكون مفاجئة.

هذا لا يعني أن العمل لن يكون متراكماً، بل هو يثقل كاهلك في بعض الأحيان، فتضطر إلى ساعات إضافية، أو تأخذ معك الأعمال إلى المنزل، خاصة إذا كنت تبدأ بجديد أو إذا كنت تتحمل مسؤولية بعض الأعمال العائلية. لا يمكن التغاضي أيضاً عن نزاع محتمل يطرأ في مجال عملك أو مع بعض الزملاء، في بعض فترات هذا الشهر. إلا أن الإشارات الفلكية ترى الأمر عابراً، تمكن معالجته بدون أن يترك أثراً كبيراً. قد يعود السبب إلى غياب يجب أن تملأ فراغه، أو إلى قرارات وتحديات تضطر أن تواجهها وحيداً. أما التأخير في إنجاز ما عليك، فقد يولِّد ردات فعل سلبية لدى بعض المعنيين أو المسؤولين. من المهم جداً أن تبرهن عن كفاءة في قيادة الآخرين وإدارة العم، لأن هذا الأمر سيضاف إلى ملفك ويحضِّرك لمركز مستقبلي ربما، أو لموقع تصبو إليه, وقد يكون مكرَّساً لك في الأشهر الآتية.

أما إذا كنت في عطلة خلال الشهر فتتضامن (الشمس) و (مركور) في السرطان لإحاطتك بأجواء جيدة وحالمة. يحقُّ لك التكاسل قليلاً وعدم الاهتمام بمسؤوليات يجب أن يتحمل جزءاً منها المتعاونون. أيهما تختار ستجد مبتغاك يا عزيزي، وتشعر أنّ هذا الشهر هو بين أفضل الفترات خلال هذه السنة المليئة بالتحديات والمواجهات.

علاقات متقاطعة
يشهد هذا الشهر تقلبات على الصعيد العاطفي، كما تغيرات وتموّجات، فيكون النصف الأول حافلاً باللقاءات والمناسبات الاجتماعية الصاخبة والنشاطات، وقد يحمل عرضاً لسفر أو ذهاباً في رحلة مسلّية جدا. تبدو سعيداً بما يحصل، منطلقاً، منفتحاً على كل الآفاق. تشارك بأحداث رياضية أو فنية أو اجتماعية، وتذهب لملاقاة الناس والتحادث معهم، وتوطّد علاقتك بالشريك عبر أجواء جديدة تضفيها على حياتكما. بعض مواليد الحوت يقدمون على زواج خلال هذا الشهر، أو على شراء منزل تحضيراً لهذا الارتباط.

ابتداءً من تاريخ 14، يتوجّه كوكب (فينوس) إلى برج العذراء، لكي يعود بعد ذلك إلى الأسد في مسيرة تستمر حتى تشرين الأول (أوكتوبر)، أما عندما يدخل هذا البرج، فقد يشير إلى علاقة اجتماعية أو عاطفية تنشأ وسط أجواء معقّدة أو صعوبات أو حواجز وعراقيل. قد لا يتأمن الاستقرار الآن، بل يمر بتجارب عديدة تصطدم بإرادات معارضة وظروف قاسية. أما المرتبطون فيعرفون فترة أكثر هدوءاً وتقارباً في النصف الثاني من الشهر.
لاشك أنك تلتقي بوجوه متعددة خلال الشهر ، وتهتم بمنزل جديد أو بتأثيث الداخل. تعيش تجارب مميّزة وتكبر الآمال بتعزيز علاقة خاصة في أواخر الشهر، وقد تُتّخذ قرارات مهمة في هذا الإطار.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين