برج الحوت

: الحوت برج
 
: 19 - فبراير من تاريخ
: 20 - مارس الى تاريخ
برج الحوت

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر أيلول (سبتمبر)

تحت الوصاية الساتورنيّة
تعاكسك الأفلاك هذا الشهر أيضاً عزيزي الحوت، وآسفة لنقلي إليك هذا الخبر. فـ (ساتورن) يدخل الآن إلى العذراء، أي إلى مواجهة برجك، ليفرض عليك نظامه الخاص الذي يستمر سنتين ونصف السنة، فيكون في بعض الفترات قاسياً في حكمه وتوجيهاته. هذا الطالع الفلكي يفترض منك الليونة والتكيّف مع بعض الأوضاع، كما الإذعان لإرادة الآخرين أو لقراراتهم وأهوائهم. (الشمس) في برج العذراء أيضاً تخفف من وهجك، بالإضافة إلى (كسوف) يوم 11 في العذراء الذي لا يبشّر بالأفضل. أما كوكب (مارس) فيسكن برج الجوزاء ويشكّل مربّعاً مع برجك، ويعقّد الأجواء بدل أن يرطّبها. هل تريد النصيحة؟ إياك أن تتحدَّى القدر، هذا الشهر! لا ترتكب حماقات يا عزيزين وحاول أن تتماشى مع هذه التعليمات بدون استخفاف لأنها لم تخطئ في السابق. قل في نفسك أن الأمور تتحسن في الشهر المقبل وأن الصبر والهدوء يحاصران المشاكل.

لا حلّ أمامك إلا بقبول ما يُطلب منك والابتعاد عن التدخل بأمور لا تعنيك, أو الاستجابة إلى مشيئة القدر بدون انتفاضة واحتجاج واعتراض. من المحتمل أن يسجل هذا الشهر قطيعة أو انفصالاً وقرارات مفاجئة, فتتخلى عن التزام أو تقدّم استقالتك, إذا لم تفعل ذلك في الشهر الماضي, تفسخ حلفاً أو تواجه بعض الأخصام والمنافسين بحدة كبيرة. قد ينتصر عليك الآخرون, وتجد نفسك في الموقف الأضعف. يواجهك البعض بحقائق سابقة ووقائع لا تستطيع إلا الاعتراف بها. إلا أن الصبر قد يكون مفتاح الفرج, كما أن قدراتك على التأقلم تخدم مصالحك، فتتعاطى مع بعض المستجدات بمرونة، وتجتاز الأوقات الصعبة بدون خسائر كبيرة، إذا أردت، تُعالج المستجدات المالية والحياتية والقدرية. أما العنوان لأكبر الذي ينصحك به الفلك الآن، فهو التحفّظ والتستر وعدم التعرض للفضائح أو الاتهامات.



الساعة إلى الوراء
تعيد حساباتك هذا الشهر وتطرح التساؤلات حول جديّة بعض العلاقات وفائدتها. قد تكتشف فجأة أن الشريك ليس الشخص المطلوب، أو أن العلاقة العاطفية التي بدأتها منذ فترة قصيرة، تكشف عن وجه آخر لا يناسبك ولا يتجاوب مع تطلّعاتك. قد تعيش فترة انتقالية يسودها التردد والحيرة والبرودة وعدم الاقتناع. بعض مواليد الحوت يحسمون أمرهم ويعلنون عن انفصال، في حين أن البعض الآخر يؤجل هذا الاستحقاق، ولو صار على يقين من قراره أو خياره.

قد تصطدم بتصرّفات للشريك العاطفي لم تتوقعها: كأن يسافر فجأة بداعي العمل، أو يغيب عن الساحة لفترة بسبب ظروف طارئة، أو يعلن عن مطالب له لم تكن واردة في السابق. يقلقك هذا الوضع وتستشير أحد الأصدقاء أو المقربين بكيفية التعامل معه. قد يعطيك أجوبة جيدة ومنطقية، فأصغ إلى ما يقال لك. لكن لا تنتظر الكثير من الآخرين، فعند المصيبة تدرك أنك وحدك تواجهها.

لا تراهن مثلاً على التضامن العائلي أو التعاطف الآتي من قبل أفراد العائلة، فقد يسود حوار الطرشان. بعض مواليد الحوت يكتمون مشاعر لا يستطيعون التعبير عنها، أو يتورَّطون في قصة عاطفية شائكة، أو يعودون إلى الوراء لمواجهة مع الماضي قد تجرحهم أكثر. قد يختبر القدر أيضاً علاقة زوجية شابة لم يمرّ عليها وقت طويل، فتخضع لامتحان عسير وتمرّ بأزمة حوالي (الكسوف الجزئي) الحاصل بتاريخ 11 في برج العذراء. في هذا الوقت قد يغيب عن الساحة أحد المقربين المسنين، أو تطرأ تغييرات تطال حياتك العائلية كما المهنية. يطلب إليك الفلك أيضاً مراقبة صحتك، خاصة بين 1 و 23، وعدم إهمال العوراض على أنواعها ومعالجة كل أمر بعناية فائقة.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين