برج الدلو

: الدلو برج
 
: 20 - يناير من تاريخ
: 18 - فبراير الى تاريخ
برج الدلو

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر تموز (يوليو)

أوضاع عالقة
قد لا يساعدك كوكبا (ساتورن) و (مارس) هذا الشهر لإيجاد الحلول وإبعاد الشكوك والهموم من رأسك. بل على العكس يساهمان في إضرام النار، أو التسبب ببعض المواجهات والمشاكل ويهدّدان حتى سلامتك. انتبه يا عزيزي كي لا ترتكب الأخطاء، أو تواجه بعض الحوادث. أصغِ إلى متطلبات صحتك، وعالج كل العوارض كبيرة كانت أم صغيرة. لا تتورَّط في مجال لا يرتاح إليه قلبك. أبعثُ إليك أشدّ التحذيرات، وإن لم يكن الأمر خطيراً، لكن الوقاية أفضل من العلاج. ترضخ لضغط كبير، وتعيش التوتّر الذي يؤثّر سلباً على صحتك، ما يستدعي الهدوء والابتعاد عن الإرهاق إذا استطعت.

إن التأثيرات الفلكية تبدو معاكسة هذا الشهر وذلك على جميع الأصعدة تقريباً، فتواجه بعض الإرباكات في حياتك المهنية، وتحاول عبثاً أن تجد لها المخارج والحلول. قل في نفسك إنها فترة عابرة، أو ربما تكون نهاية الأحزان لأن ساعة التحري قد دقّت، وهي آتية إليك في الشهر المقبل، لكي تعاود الانطلاق من جديد. أطرد من راسك الهموم ولا تحمِّل نفسك المسؤولية. لكنني عبثاً أطلب إليك ذلك، لأنك بطبعك، ترفض البقاء على الحياد، وتشعر بضرورة معالجة كل الأمور والتقدّم باقتراحات وقيادة كل الأوضاع بحسّ مسؤولية كبير.

تعالج هذا الشهر أمراً طارئاً أو تدرس عرضاً مهماً قد يضطرّك إلى تغيير مكان إقامتك، أو السفر لفترة معينة، وربما تبحث في شراكة مهنية أو تحالفات تجب إعادة النظر بها. تبدو محتاراً بكل الأحوال، ولو أن الأفلاك تحمل إليك من وقت إلى آخر، بعض الهدايا والأخبار الجيدة التي تتسلّل بطريقة غير متوقعة، لتريحك من الضغط.

إلا أن النمط يبدو بطيئاً رغم كل شيء، وقد تُتاح لك فرصة التفكير وإعادة الحساب. تميل إلى توجيه الملاحظات والانتقادات، فتعبر عن أفكارك بدون تحفّظ. من الأفضل أن تنتظر حتى ما بعد تاريخ 14 لكي تبيِّن وجهة نظرك، خاصة إذا كانت جارحة. من الممكن أن تخيبك بعض الأخبار، لكن النصيحة هي في الهدوء والاتزان وعدم إعطاء الموضوع حجماً أكبر مما يستحق، إذ باستطاعتك أن تحاصر المشاكل وتخرج منها منتصراً. إحم نفسك يا عزيزي، من بعض الأفخاخ أو الخسائر المحتملة وتوسَّل الصبر طريقاً إلى النجاح.

القلب في أزمة
تعيش بلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل، خاصة في النصف الأول من الشهر. تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. قد تحتاج إلى أصدقاء فلا تجدهم إلى جانبك، أو تعيش عاصفة في حياتك الشخصية. كل السيناريوهات محتملة الآن. ربما تعرف لقاءً مهماً مع شخص مميز ثم تدرك أن العلاقة تشوبها عراقيل كثيرة، كأن يختلف عنك في الدين أو في الثقافة أو يكون بعيداً في مكان الإقامة فيصعب التواصل بينكما. قد يعني الأمر أيضاً ميلك إلى شخص مرتبط لا يستطيع أن يبادلك الشعور نفسه والحرية في التصرّف، أو تعيش هذا الشهر ربما فراقاً وابتعاداً عن الحبيب لسبب أو لآخر. أما إذا كانت العلاقة الزوجية مهدّدة فقد يحصل الطلاق خلال هذا الشهر. كذلك قد يمرّ أحد الوالدين بصعوبة تستدعي تدخلّك ومساعدتك. تعيش جفاء في علاقاتك العائلية أو العاطفية وترتبك بسبب بعض المستجدات. بعض مواليد الدلو يهربون من علاقة تضيِّق عليهم الخناق، ويتهربون من قرار، أو بكل بساطة يعيشون ضجراً ولا يعرفون كيف السبيل إلى الخروج منه. تتحسَّن الأحوال بعد تاريخ 14 ولو أنها لا تعدُ بالحلول السحرية، إنما يصبح بالإمكان أن ترى بصيص نور أو أن تحسم أمرك وتقرر ما تريد، بدون خوف من النتائج.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين