برج الدلو

: الدلو برج
 
: 20 - يناير من تاريخ
: 18 - فبراير الى تاريخ
برج الدلو

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر تشرين الأول (أوكتوبر)

حيويّة مضاعفة وعمل كثير
تدخل دورة فلكية حافلة بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً بمستقبلك وتعيد النظر ببعض القرارات، تكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر. تبدو أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير بشؤونك الشخصية. لحسن الحظ أن هذا الشهر يحمل إليك الصحة والإشراق، ولو أنه يشير إلى تصلّب في مواقفك.

ترفض التنازلات أو التخلي عن بعض الاستقلالية، ما يضر ربما بعلاقاتك ومناخ المصالحة أو التسامح الذي تتطلبه هذه المرحلة. إن كوكب (مارس) الذي يراوح الآن مكانه في برج السرطان، وذلك بصورة استثنائية، تمتد إلى أيار (مايو) 2008، يشير إلى فترة من الأعمال المتراكمة والساعة الإضافية والتحديات الكبيرة التي تخرج منها منتصراً. لكنه يعني أيضاً ميلك إلى التصرف بحرية مطلقة وعدم التقيد باعتبارات الآخرين، رافضاً بعض القوانين أو القواعد التي تفرضها جهات ما عليك. نصيحة الفلك هي في التروي وتجنب المواجهات والاحتكاكات والكلام المؤذي، وقبول بعض التسويات، ولو على حساب كبريائك، لأن الحكمة تقضي في إعطاء الآخرين فرصة أيضاً لإثبات مهارتهم، وعدم إظهار تفوّقك في كل مرّة.

تستفيد، عزيزي الدلو، من الطالع الإيجابي لكوكب (جوبيتير) في القوس وكوكب (نبتون) في برجك، والذي يغذّيك بثقة كبيرة لكسر الحواجز والانتصار على كل التحديات ومنها الأمراض والأوبئة. يعرف البعض حلولاً سحرية لبعض المتاعب وشفاءً من داء أقلق راحتهم، أو يجدون علاجاً لوضع طالت معاناته. أطرد الأفكار السوداء وأقبل على الدنيا بتفاؤل وإيجابية حتى تولِّد هذه الحالة الاستثنائية المشرقة وترافق الحظوظ، التي يعدك بها الفلك.

عاطفياً تقلب صفحة وترضى بالواقع
يشكّل هذا الشهر مفترق طريق في حياتك العاطفية، إذا كنت بصدد مراجعة إحدى العلاقات والتفكير بشأنها، أو إذا عانيت من بلبلة وشكوك وعدم استقرار. ابتداءً من تاريخ 8، يدخل كوكب (فينوس) نهائياً إلى العذراء، بعد مراوحة مكانه في الأسد لمدة طويلة، ما يتيح لك تفهّم الآخر أكثر والتوصّل إلى استنتاجات وقرارات وقبول بعض الحقائق والوقائع التي كنت ترفضها في السابق أو ترفض الاعتراف بها. تضع النقاط على الحروف، وقد تتقبّل واقعاً وتختار البقاء مع شروط تُفرض عليك أو تفرضها أنت نفسك على الطرف الآخر، أو تقلب صفحة وتقطع الصلة مع الماضي بصورة نهائية وبدون أن تترك مجالاً للحوار والنقاش. تتخلّى حتى عن الذكريات القديمة المزعجة التي تريد أن تمحوها من رأسك. تحضِّر على الأرجح مكاناً للآتي وتفكّر بتغيير الاتجاه، مدعوماً من بعض الأصدقاء والمقربين الذين يرون قراراتك صائبة جداً.

أما العازبون فقد يعرفون فرصاً عاطفية مميزة في مجال عملهم أو أثناء تأديتهم مهمة ما. كذلك تتحدث الأفلاك عن لقاءات مع أشخاص نافذين ومميّزين يساعدونهم في أعمالهم، أو قد تتم لقاءات مع بعض الغرباء أو خارج البلاد، أثناء مهمة تدريبية أو دراسات أو ملاحقة بعض الأهداف المهنية.
أما إذا أهملت أيها الدلو، أوضاعك العائلية، فقد تُلام على ذلك في هذه الفترة. يدور ربما حديث مع أحد المسؤولين الروحيين أو السياسيين أو المحامين أو المعنيين بشؤونك حول بعض المسؤوليات والواجبات، إذ أن سوء التفاهم مع الحبيب أو الزوج يعود إلى بعض الأوضاع المالية وقد يحتاج إلى تنازلات من قِبَلك.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين