برج الدلو

: الدلو برج
 
: 20 - يناير من تاريخ
: 18 - فبراير الى تاريخ
برج الدلو

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر آب أغسطس

تنقشع السماء اعتباراً من 7
تسجل هذا الشهر نقاطاً لصالحك في العمل كما في المهمات التي تقوم بها. يخفّ الضغط ابتداءً من تاريخ 7، عندما يكفُّ كوكب (مارس) عن معاكساتك. تصفو سماؤك الفلكية فيتحقق بعض الرغبات، وقد تخوض مفاوضات مهمة بشأن عقد كبير تسعى إليه، وربما توقعه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. يعترف الآخرون بكفاءتك ومهارتك في العمل كما بقدرتك المميّزة على الاستيعاب السريع لكل الأفكار والمعلومات. تبحث ربما في شراكة مهنية كبيرة، أو يسعى إليك الآخرون بغية تحقيق هذا الأمر. تشير الحسابات الفلكية إلى أرباح مالية وفترة مليئة بالمستجدات والانفعالات الإيجابية والأفراح الشخصية والمهنية.

يتحسّن مزاجك بدون شك، خلال هذا الشهر وتتبدّل الأمور كلياً، فما عانيت منه في السابق يزول ويُمحى كأنه لم يكن. يباشر بعض مواليد الدلو إلى عمل جديد، أو تسمح لهم ظروف جديدة في العمل بتطوير مشاريعهم أو إطلاقها. قد تكتشف، يا عزيزي، آفاقاً جديدة واهتمامات تحفّزك وتبعث في نفسك الحماسة. تتلقى تشجيعاً ودعماً وتشعر أنك محط الأنظار والاهتمام والإعجاب. قد تفرح بمفاجأة تلوح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، حيث يجسّد البعض حلماً ويتبوأ البعض الآخر مركزاً، في حين يلتقي الآخرون خبراً ساراً يتعلّق بحياتهم الشخصية أو العائلية. يحقق فريق تنتمي غليه نجاحاً كبيراً وسريعاً، وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الميزان، الحمل أو الأسد، أو إذا كنت تشارك أحد هؤلاء هدفاً أو مهمة فقد يغمرك الفلك بخيراته ونِعَمه، فتحقق أرباحاً مالية عبر بعض الاستثمارات، أو تحصل على مبالغ لم تتوقعها.

أما (الخسوف) الواقع يوم 28 في برج الحوت، فيتحدّث عن تغييرات في المجال المادي والمهني كما الصحي. قد تضطر إلى تغيير بعض العادات، أو تعديل بعض الأساليب وتحسين أمور مُلحّة. حاذر من بعض الارتباك في مجال العمل، خاصة إذا كنت مسؤولاً عن موظفين قد يعترضون أو يقومون بحركة غير اعتيادية. كذلك تتلقى أخباراً مقلقة عن مسؤولين في العمل أو نافذين تتعلّق مصلحتك بهم. أكثر المعنيين هم مواليد الحوت، العذراء، الجوزاء أو القوس. إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى أحد هذه الأبراج فانتبه لصحتك أكثر، ولا تهمل أية إشارات سلبية أو عوارض.

يسقط عن كاهلك ثقل كبير
ما إن يمرّ الأسبوع الأول، حتى تشعر أن المشاكل العائلية أو الزوجية تضمحل تدريجياً لكي تترك مكانها لحلول وتفاهم، تزيح عن كاهلك ثقلاً كبيراً. تميل في هذا الوقت إلى الانعزال والرغبة في عدم الالتقاء بالناس، وهو أمر استثنائي بالنسبة إليك. متناقضة. كذلك يجعلك متشائماً، ميّالاً إلى اجترار القصص القديمة، وإحياء بعض المشاكل التي آلمتك في السابق. تحبطك أخبار وتصرّفات، وتتداخل شؤون مالية بأوضاع عاطفية، ولو أن بعض الفترات يتحدث عن مواعيد خاصة ولقاءات رومنسية، وفرص للعازبين قد تكون أوسع بين 19 و 23. من المحتمل أن يتمّ لقاء يترك أثراً كبيراً في قلبك أثناء بعض الاحتفالات أو الأحداث. إلا أن الفلك يتحدث عن ضرورة الانتظار وإعطاء وقت لأية علاقة ناشئة، في هذا الوضع الفلكي الذي قد سيقلب يقلب بعض المعايير أو يلقي الضوء فيما بعد على مشكلة أو وضع لا يبدو ظاهراً لك الآن.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين