برج الدلو

: الدلو برج
 
: 20 - يناير من تاريخ
: 18 - فبراير الى تاريخ
برج الدلو

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر أيلول سبتمبر

ابتداءً من الآن تعمل الأفلاك لمصلحتك
أخيراً.. الانفراج! يسجّل هذا الشهر حدثاً فلكياً كبيراً وهو توقف كوكب (ساتورن) عن معاكستك، وانتقاله إلى برج العذراء، بعد سنتين ونصف السنة من المواجهة مع برجك. يتكوَّن لديك انطباع بأنك تولد من جديد، فترى النور في آخر النفق وتشعر بتحسّن كبير. حان الوقت لكي تتخلّص من الأعباء الماضية، وتخط طريقك كما تريد بعد معاناة لم تكن قليلة.

يحقّ لك الآن أن تتأمل بالأفضل، وأن تحلم بتحقيق الأماني، إذ تُتاح لك كل الفرص والإمكانات لكي تعبر إلى منعطف جديد حلمت به طويلاً. يفتح أمامك (ساتورن) باب الحرية، فتعبر عن نفسك بطلاقة ملفتة، ما يجعلك تستقطب التأييد لقضاياك وتشعر بالفخر. تتعزز الأوضاع المالية بشكل ملحوظ، إذا كنت تعاطى هذا الشأن، فتؤسس شركتك أو تنتهي من وضع اللمسات الأخيرة على مؤسسة تمتلكها وتطلقها في هذا الوقت. يدعمك كوكب (مركور) الذي يمرّ ببرج الميزان ويحمل إليك الأخبار الطيّبة والاتصالات المثمرة والوعود. توقّع ربما على عقود مهمّة ومع جهات فاعلة ورسمية. قد تكون على اتصال ببعض الحكومات من أجل مفاوضات جادة تؤدي إلى اتفاقات واستثمارات طالما حلمت بها. يحالفك الحظ في كل الشؤون الكبيرة والصغيرة، لكي تطلق المشاريع وتذهب في أسفار موفّقة وتخوض عمليات مالية كبيرة ومفاوضات مهمة وناجحة.

تسهل الاتصالات بالآخرين، فيبدو مستوى تركيزك على الامور عالياً. قد تنال مكافأة في أواخر الشهر وتحضِّر لأحداث وظروف آتية، إنّ ما تكتسبه من خبرة هذا الشهر، وما تتخذه من قرارات يخدمك على مدى السنين الآتية.

تذكَّرْ، عزيز الدلو، أن التغييرات الإيجابية تحصل الآن لمصلحتك وتشعر بها رويداً رويداً. تبدو أكثر جدّية ومسؤولية من السابق، وتتخلى عن المبارزات الضيّقة والصغيرة والسطحية لكي تتّجه نحو الآفاق الكبرى. أما (الكسوف) الحاصل يوم 11 في برج العذراء، فقد يؤثّر على المعنويات العامة حولك. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى العذراء، الحوت، القوس، أو الجوزاء فحاول ألا تقدم على تغييرات أساسية قبل منتصف الشهر المقبل. إكتف بالتخطيط وانتبه لصحتك وسلامتك. يشير هذا الكسوف إلى تغييرات مهمة تحصل في حياة الزوج المالية، كما أن زواجاً لشخص مقرَّب منك قد يخضع لبعض الاهتزازات وخطر الانفصال. يشير (الكسوف) أيضاً إلى أحداث مفاجئة تطرأ في حياة بعض الأصدقاء.

نقاشات حول زواج أو انفصال
تطرح هذا الشهر أسئلة كثيرة وتكاد لا تعرف ماذا تريد فعلياً. قد تخوض نقاشاً مع بعض المقربين، خاصة بين 9 و 28، وتتلقى اقتراحات مهمة وعروضاً وتنطلق نحو بعض القرارات والخيارات. يبدو هذا الشهر زاخراً بالالتزامات والعقود والاتفاقات العاطفية والعائلية. تظهر في الأفق مشاريع زواج وارتباطات سعيدة، أو حسم لبعض العلاقات المهدّدة وقرار بالانفصال أو البعاد. يكون هذا الشهر مفترق طريق لكثيرين من مواليد الدلو أو المقربين منهم، لأحد الأولاد أو البنات. تلوح تغييرات في الأفق ورغبة في القرن أو فسخ الارتباط. كثيرون من مواليد الدلو يجدون حلاً لوضع عاطفي عالق، أو لقصة أثارت بعض الجدل والتساؤلات. قد تبحث يا عزيزي عن شخص يرضيك روحياً وفكرياً، وقد تُتاح لك الفرص في مجالات لها علاقة بالفكر والثقافة والشؤون الروحية والدينية. كذلك قد تنشأ علاقة أثناء سفر إلى مكان بعيد، أو على أثر تعاطيك مع بعض الغرباء أو الأجانب.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين