برج الجدي

: الجدي برج
 
: 22 - ديسمبر من تاريخ
: 19 - يناير الى تاريخ
برج الجدي

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر تشرين الأول (أوكتوبر)

شهر التردّد والتقلبات
يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، رغم بعض الصعوبات. سيحاول البعض معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أو مجموعة. كذلك ينشغل بعض مواليد الجدي بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة بدورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع الفلكية مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى ولو اعترض عليها الآخرون. لا تطب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون غليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

القلب في أحسن حالاته
يتحالف كوكبا (فينوس) و (ساتورن) من أجل دعم أوضاعك العاطفية، ابتداءً من تاريخ 8 وحتى 9 من الشهر المقبل. تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة، إذا كنت خالياً. يبدو القلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أو مع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
تعيش، عزيزي الجدي، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدو سعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أو للشريك الذي اخترته أو للزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدو واثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أو تلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أو للقيام بخطوة حاسمة ونهائية. كل ما تقرّره هذا الشهر يبدو ثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية. إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى غليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين