برج الجدي

: الجدي برج
 
: 22 - ديسمبر من تاريخ
: 19 - يناير الى تاريخ
برج الجدي

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر آب أغسطس

الكواكب متعاونة معك
تبتسم لك السماء يا عزيزي،وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تضيّع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً من نفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدو المناخ الفلكي رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر. تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تفيض حيويّة ورغبة في التحرّر من قيود لم تعد تطيقها،فتمارس جاذبيتك لتكسب قضاياك وتحاول استمالة بعض الأشخاص أو الجهات لجانبك. تخلق حالة خاصة حولك وتعيش لحظات من الانفعالات الشديدة. تساعدك (الشمس)، (مركور)، (فينوس)، و (أورانوس) كما الحظ المطلق على تحقيق الأهداف. نعم إن هذه الكواكب مجتمعة تترك آثارها الإيجابية عليك وتفتح أمامك الآفاق وباب الخارج ربما، فتقوم بسفر أو تدرس لغة جديدة أو تتعرّف إلى ثقافة أخرى أو فلسفة غريبة عنك. تنفض عنك غبار التشدّد والتحفّظ والقوقعة وتطلق لفكرك العنان، فتتخلّص من قيود بعض الانتماءات.

إلا أنّ الطالع السلبي الذي يرتسم في السماء يوم 28 آب (أغسطس) فقد ينعكس عليك سلباً بواسطة بعض المقرّبين، أو إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحوت، الجوزاء، العذراء أو القوس. فالخسوف الكلي يخفف من الوهج الذي تعيشه في بداية الشهر. الأمر لا يدعو إلى القلق الشديد، ولكنه قد يؤثّر في معنوياتك، ويشعرك في بعض الأحيان بالإحباط أ, التراجع، كُنْ حذراً لأن هذا الشهر يهبك الثقة بالنفس والمعنويات العالية، وقد يتيح لك تغيير بعض العادات السيئة.

موعد مع الحب بين 1 و 10
تبدو المشاعر رقيقة جداً في الأيام العشرة الأولى من الشهر، فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر، إذا كنت عازباً. فكوكب (فينوس) في برج العذراء يبدو متناغماً مع برجك ويحمل إليك الأحلام والذكريات الحلوة، أو يجعلك مهتماً بشخص مختلف عنك أو غريب أو بعيد. يجذبك من يشاركك بعض النشاطات أو الهوايات، فتبدو سعيداً باللقاءات، ويهتف قلبك لبعض من يثير في نفسك الغرابة والتساؤلات. إلا أن (فينوس) المتنقل من جديد إلى برج الأسد فيعلن عن فترة صعبة على الصعيد الشخصي، تمتدّ حتى الثامن من شهر تشرين الأول (أوكتوبر) المقبل، إذ يراوح مكانه بصورة استثنائية، في موقع قد يعرّضك لبعض المشاكل العاطفية، أو يثير حماستك لأشخاص عديدين في وقت واحد. أما الوجه الإيجابي لمكوث (فينوس) في الأسد، فهو ميلك إلى تعميق الصلات عندما تتمّ خياراتك النهائية. تعطي اهتماماً أكثر للآخر، أو لبعض النشاطات العامة والصداقات. ربما تعقد علاقات اجتماعية جديدة تبدو داعمة لك، تُتاح لك فرصة التعبير عن رغباتك وآمالك أكثر من السابق.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين