برج الجدي

: الجدي برج
 
: 22 - ديسمبر من تاريخ
: 19 - يناير الى تاريخ
برج الجدي

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر أيلول (سبتمبر)

مهمّأت كثيرة تؤدّيها بنجاح
تتراكم الأعمال في هذا الشهر الذي يحمل إليك مسؤوليات جديدة ربما. يُطلب منك الكثير، وتبدو مستعداً لإتمام هذه المهمات بنجاح ومهارة، لأنك بطبيعتك، تكره الحلول الوسط وتميل إلى بذل ما بوسعك لكي تكون على قدر المسؤولية. مرّة جديدة تثبت كفاءتك وتستحق الإعجاب والتهاني. تبدو الفترة الأكثر زخماً بين 5 و 27، حيث تتحمّس لبعض اللقاءات وتضع الاستراتيجيات، من أجل إحداث تطوير في أعمالك. تحتاج إلى التواصل مع الآخرين، وربما تلتقي بأجانب وغرباء، فتتحمّس لثقافة مختلفة عن ثقافتك، وربما تفتح آفاقاً جديدة لأعمال قد تتخطى الحدود وتصل إلى الخارج، بفضل هؤلاء. لاشكّ أنك تعيش بعض التوتّر والضغط وتكاد لا تجد وقتاً لإنجاز كل ما هو مطلوب منك. تخوض نقاشات دقيقة ومفاوضات وتعالج بعض الإشكاليات بين المتعاونين والحلفاء. بعض مواليد الجدي يبدأون عملاً جديداً، أو يوظّفون أشخاصاً جدداً في مؤسّساتهم ويوقّعون على عقود والتزامات أو يباشرون بدراسة جديدة مهمة.

(ساتورن) في موقع مناسب
يسجّل هذا الشهر حدثاً فلكياً كبيراً هو انتقال كوكب (ساتورن) من برج الأسد إلى برج العذراء بتاريخ 2. هذا الكوكب الذي يدير الشؤون السياسية والمالية ويعتبر أنّ الوقت عنصر أساسي لإنجاح أية خطة، فيرفض التسرّع ويحاسب على أي طيش وتهوّر، ينتقل إلى موقع ناسب بالنسبة إليك، حيث سيستقرّ حتى عام 2010. قد يعني الأمر نجاحاً على المدى البعيد، لكن مع جهود يجب أن تُبذل لذلك، فلا شيء مجاني مع هذا الكوكب الجبار، لكنه لا يترك جهودك تذهب سدى.

تسير الأمور بشكل جيد، ولو أنّ القلق قد يسود في بعض الأحيان بسبب التراكمات والمسؤوليات الكبيرة. أنا لا أخشى على مولود الجدي القادر دائماً على تخطي الصعوبات، فكيف وكوكب (ساتورن) يريحه هذه المرة، ويدعم خطواته ومثابرته. قد تسمع يا عزيزي، بفضائح تطال بعض الناس والجهات، أو تُثار في هذه الأثناء شؤون كبيرة ومواضيع دقيقة أرجو أن تكون بمنأى عنها.

أما الكسوف الجزئي يوم 11 في برج العذراء، فقد يؤثّر نوعاً ما على من برجه الصاعد ينتمي إلى العذارء، الجوزاء. القوس أو الحوت. إلا أن المخاطر تبدو قليلة جداً، مطلوب معها فقط الانتباه وعدم التطرّف في شيء. هذا الكسوف يعني على المدى البعيد تغييرات في بعض الخطط التي تتعلّق بالدراسات والدورات التدريبية، فتجعل التلاميذ والطلاب يتّخذون قرارات بمتابعة دراسة معيّنة. كذلك قد يعني هذا (الكسوف) أحداثاً تطال بعض المراجع الروحية أو الفكرية التي تنتمي إليها. تسمع ربما بخبر رحيل إحدى الشخصيات أو أحد المسؤولين السياسيين. على المدى البعيد أيضاً، قد يعني الكسوف تغييرات في الوضع الاقتصادي للزوج أو الزوجة، أو في قضية تأمين أو عقارات، أو أمور أخرى تخصّ هذا الشريك.

قرار سريع؟
قد تشكو هذا الشهر من مناخ روتيني ومضجّر تعيشه في حياتك الشخصية، بحيث تفتقر إلى الانفعالات الجميلة والحماسة. لكنّ الأمر يبدو أفضل بكثير من تعقيدات ومشاكل يعيشها الآخرون، وتلمسها في هذا الشهر الكثير الحركة والتغيرات. إنّ كوكب (فينوس) في برج الأسد يجعلك متحمّساً، أو راغباً بعواطف أكثر عمقاً، لكنه أيضاً يجعلك منكمشاً، منقبضاً، باحثاً عن التفاصيل لإثارة المشاكل، أو مشكّكاً طارحاً أسئلة مزعجة. وعدم التطلّع إلى إثارة المواضيع الحسّاسة. إيّاك واستعراض القوى يا عزيزي، فالليونة تبدو ضرورية إذا أردت أن تستفيد من الذبذبات الفلكية. أما اهتماماتك فقد تذهب هذا الشهر نحو بعض الأجانب والغرباء، تلتقيهم في مكان جميل، وقد تقوم بمبادرة سريعة باتجاه أحدهم. بعض مواليد الجدي يتسرّعون لأن الوقت لا يسمح لهم بالانتظار. قد يلتقون هذا الشهر شريكاً مناسباً ويقرّرون الزواج سريعاً إذا كانوا باحثين عن ارتباط متين.

ابراج الحظ
موسوعة الابراج
  تناسب الابراج
احسب طاقتك اليوم 
برجك الصاعد
حاسبة الحب
اشتراك في برجك
الأبراج الغربية
ابراج الحظ الغربية
حظك اليوم
حظك الاسبوع 
حظك هذا الشهر
حظك هذه السنة
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين
الأبراج الصينية
ابراج الحظ الصينية
ابحث عن برجك
التوافق بين برجين